الرئيسية الناظور عمليتين لتهريب المخدرات من شاطئ بوقانا..ومصادر تتحدث عن استفادة عنصر من المخازنية ب300مليون لقاء تسهيل المهمة

عمليتين لتهريب المخدرات من شاطئ بوقانا..ومصادر تتحدث عن استفادة عنصر من المخازنية ب300مليون لقاء تسهيل المهمة

كتب في 10 يونيو 2021 - 11:36 م
مشاركة

“ريف رس” 10 يونيو 2021.

كشفت مصادر ان عصابة تنشط في التهريب الدولي للمخدرات تمكنت ليلة الاربعاء _ الخميس من تهريب  120 رزمة من الحشيش من مركز الحراسة211  التابع للقوات المساعدة بشاطئ بوقانا الخاضع ترابيا لجماعة بني انصار اقليم الناظور.
واوضحت المصادر ان افراد الشبكة كانوا يعتزمون تهريب 120 رزمة اخرى من الحشيش في نفس الليلة بعد تنسيق مع احد” فسيانات” القوات المساعدة الذي قبض مبلغا ماليا قدره  300 مليون سنتيم مقابل تمكين افراد الشبكة التي يتزعمها تاجر مخدرات يدعى (حماد ) من تنفيذ عمليتين لتهريب المخدرات الاخير صدرت في حقه عدة مذكرات بحث بتهم تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات وتهريب البشر ،بيد ان الفسيان المعني تضيف المصادر عدل عن قراره ورفض السماح لافراد الشبكة بتهريب الشحنة الثانية .
في غضون ذلك ابرزت المصادر ان افراد الشبكة طالبوا الفسيان بارجاع مبلغ  150 مليون أي ثمن العملية الثانية وهو ما رفضه الاخير . 
واضافت المصادر نفسها ان سائق الفسيان هو من قام بدور الوساطة بين الاخير  وتجار المخدرات .
وتشير  المعطيات التي اوردتها ذات المصادر  الى ان عنصر القوات المساعدة “الفسيان المعني” الذي فاحت  رائحته على نطاق واسع  يمتلك ضيعة بمدينة الراشدية مسجلة في اسم اقاربه كما يمتلك مدرسة خصوصية بالمدينة نفسها وما خفي كان اعظم

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
شهادة الملائمة مسلمة بتاريخ 26 / 7 / 2019 تحت عدد : 02 / 2019