الرئيسية ميادين الرياضة لا تستغرب : الملعب البلدي بالناظور.. الوحيد في المغرب الذي تستقبل فيه 7 فرق مقابلاتها الرسمية

لا تستغرب : الملعب البلدي بالناظور.. الوحيد في المغرب الذي تستقبل فيه 7 فرق مقابلاتها الرسمية

كتبه كتب في 20 أكتوبر 2021 - 2:20 م
مشاركة

” ريف رس ” حسن أندوح

20 أكتوبر 2021

في غياب المرافق الرياضية المناسبة والبديلة منها، لكي تستفيد منها الفرق الرياضية ومعها الشباب الرياضي تعتمد فرق الناظور الأربعة من :
فتح الناظور – هلال الناظور – حسنية الناظور – اتحاد ش الكندي – على الملعب البلدي بالناظور لاستقبال مقابلاتها الرسمية فيه. أما تداريب هذه الفرق فحدث عن معاناتهم وإكراهاتهم بدون حرج من اكتضاض الملعب وضيق الوقت المبرمج لكل فريق، وصعوبة التداريب فوق عشب الملعب المهترئ. إظافة إلى قلة المستودعات والازدحام الذي تشهده سواء في التداريب أو المباريات الرسمية. فارتباطا بالفرق الناظورية الأربعة التي تستقبل مقابلاتها بالملعب البلدي بالناظور لندرة وقلة المنشأت الرياضية البديلة والإظافية هناك ثلاث فرق أخرى من المدن المجاورة للناظور أرغمتها غياب البنيات الرياضية في مناطقها إلى استقبال مقابلاتها الرسمية بالملعب البلدي بالناظور وهي :
نهضة شباب سلوان – شباب بوغافر – نهضة بني شيكر.
ليكون بالتالي الملعب البلدي بالناظور تستقبل فيه سبعة (7) فرق مقابلاتها الرسمية. بمعنى أن هذا الملعب القديم يكون نشيطا وفي حركية ملفتة وقاسية كل سبت واحد من كل أسبوع. وليكون الملعب البلدي بالناظور هو الملعب الوحيد في المغرب الذي تنشط بين عشبه الاصطناعي سبعة (7) فرق . لتكون من بين أمهات المنازل على أن مدينة الناظور مدينة يتيمة في المنشأت الرياضية تحتوي على ملعب واحد فقط. وكم من وعد في شأن إحداث مركب رياضي بالناظور من المسؤولين ذهبت أدراجه مع الرياح ولما يفوق عن (20 سنة) من استهلاك الكلام عن إحداث الملعب.. يا ترى هل مشهد ومعاناة الفرق السبعة مع الملعب البلدي سيؤثر على المسؤولين للعمل على توفير ملاعب وفضاءات بديلة للناظور.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
شهادة الملائمة مسلمة بتاريخ 26 / 7 / 2019 تحت عدد : 02 / 2019