الرئيسية ميادين الرياضة بالقسم (2) هواة : قمة الدورة (4) ببنطيب بين الاتحاد والمتصدر ا الشاون ومقابلات محمومة لسلوان والعروي وزايو

بالقسم (2) هواة : قمة الدورة (4) ببنطيب بين الاتحاد والمتصدر ا الشاون ومقابلات محمومة لسلوان والعروي وزايو

كتبه كتب في 21 أكتوبر 2021 - 3:19 م
مشاركة

” ريف رس ” حسن أندوح

21 أكتوبر 2021

ستتجه الأنظار يوم السبت المقبل إلى ملعب أدريوش الذي سيحتضن قمة الدورة الرابعة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي، بين فريق اتحاد بنطيب السادس في الترتيب المؤقت ب خمس نقاط مفصلة من فوز واحد وتعادلين، وفريق اتحاد الشاون الذي يتصدر المجموعة بتسع نقاط من اصل ثلاث انتصارات متتالية. ويوصف اللقاء بالقمة الحارقة التي سترسم معالم اتجاه الفريق المستقبلي في البطولة. وفي إطار المقابلات الثلاثة السابقة أبانت عن قوة الفريقين وعن جاهزية لاعبيهما. وما سيعطي اللقاء هيبته كلقاء القمة بدون منازع هو خلو سجل الفريقين من أية هزيمة تذكر، ومحاولة كل فريق من تقوية معالم صفوفه للإستمرار في طريق النتائج الإيجابية. ويشار بأن إدارة اتحاد بنطيب الذي صعد حديثا إلى القسم الثاني هواة أثثت مخزون فريقها البشري بلاعبين من العيار المحترم وبمدرب مقتدر ومحنك وهو الإطار الحسيمي فوزي علاش. ترى هل سيلحق هذا المدرب بمنافسه الزعيم الشاوني أول هزيمة إذا فالتسعين دقيقة هي التي ستجيب على التساؤل..
فبالنسبة لفريق نهضة شباب سلوان المحتل للصف العاشر باربع نقاط فسيستقبل بالملعب البلدي بالناظور فريق اتحاد اكنول الرابع باربع نقاط، وستكون فرصة لأشبال الفريق السلواني فيصل منكاد لمعانقة الفوز الثاني له في هذا الموسم وتوسيع غلة رصيده الذي يبلغ لحد الآن أربع نقاط في ثلاث مقابلات ..
فيما سيرحل فريق أمل العروي المحتل للصف (11) ب ثلاث نقاط خارج ميدانه للعب بالقصر الكبير أمام النادي القصري المحتل للصف الخامس بخمس نقاط وسيعمل فريق الأمل كل ما في وسعه للعودة بنتيجة إيجابية للصعود من رتبته الحالية والتي هي مقلقة لجمهور ومكونات العروي. فيما فريق نهضة زايو صاحب الرتبة الثانية بسبع نقاط من فوزين وتعادل فسيرحل إلى طنجة لمواجهة فريقها أجاكس طنجة المتواجد في الرتبة الثامنة بأربع نقاط وأكيد ففريق نهضة زايو المتواجد في الطريق الصحيح سيحاول بطنجة تحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد صحوته وتوهجه في البداية.


مقابلات الدورة الرابعة من القسم الثاني هواة كالتالي :
نهضة سلوان = اتحاد اكنول
اتحاد بنطيب = اتحاد الشاون
اجاكس طنجة = نهضة زايو
النادي القصري = امل العروي
اتحاد اكلموس = ن مرتيل
كواكب فاس = ش العرائش
نادي افران = وداد صفرو
ن لفنيدق = حسنية جرسيف

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
شهادة الملائمة مسلمة بتاريخ 26 / 7 / 2019 تحت عدد : 02 / 2019