الرئيسية الناظور عاجل وخطير وباء التزوير والاختلاس داخل الجمعية الخيرية الاسلامية بالناظور

عاجل وخطير وباء التزوير والاختلاس داخل الجمعية الخيرية الاسلامية بالناظور

كتبه كتب في 14 يناير 2022 - 1:37 ص
مشاركة

من مواطن غيور على وطنه الى جناب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالناظور. نريد ان نخبر جنابكم ان الجمعية الخيرية الاسلامية بالناظور تشكر من طرف الأقلام الخبيثة لان رئيسها محمد لزعر يمد اصحاب المواقع الإلكترونية بأموال من ميزانية الجمعية الخيرية الاسلامية بالناظور لتلميع صورته أمام الرأي العام لكن هناك الكثير من الشرفاء لا يمكن شراء ضميرهم. ان مهمة الصحافة هي تقصي الحقائق والوصول الى الخبر اليقين وليس نشر ما يتلو عليها الاخرون.
هل تعلم جناب وكيل الملك ان تم تأسيس شركة داخل الجمعية الخيرية الاسلامية بالناظور وسميت بنفس الاسم.
هل يعلم جنابكم ان المنح المسلمة للجمعية يتم سحبها من طرف الرئيس محمد لزعر و تحويلها الى حسابه الشخصي بدون احترام القوانين.
هل يعلم جنابكم ان محمد لزعر يجهل كتابة إسمه،
هل يعقل جمعية تحضى بالأطفال اليتامى يرأسها جاهل ليس لديه خبرة في المجال الاجتماعي.
ولن ننسى فضيحة الديون المتكاثرة على الجمعية بسبب اختلاساته.وتغيير اسم الجمعية الخيرية الاسلامية بالناظور من اجل التدليس.
سنشرح لجنابكم إذا تم تنقيط الجمعية في الناضمة الألية لمكتب الضمان الاجتماعي يستحيل الوصول الى المعطيات فاسم الجمعية الخيرية الاسلامية بالناظور تم تغييره و استبداله ب asocidad لإخفاء اثار التزوير وعدم ظهور الديون المتراكمة على محمد لزعر الذي اغرق الجمعية وامتنع عن تأدية الواجبات الشهرية للمستخدمين،ناهيك عن الاجور الخيالية، لشركائه،لكن الحقيقة هم أشباح مختصة في أكل اموال اليتاما.
ان جنابكم السيد وكيل الملك المحترم هو تطبيق القانون والسهر على حماية حقوق المواطنين.لهذا نطلب من جنابكم فتح تحقيق في هذا الموضوع.سيتم نشر حلقات لفضح ناهبي المال العام.في شتى القطاعات نحن لا نتهم بل نفضح بناءً على معلومات دقيقة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!
شهادة الملائمة مسلمة بتاريخ 26 / 7 / 2019 تحت عدد : 02 / 2019